sarwatpark

from 599 ر.س
Check Availability

فندق سروات بارك جده

Not Rated from 0 review
0/5
100% guests recommend

يقع “فندق سروات بارك جدة Sarwat Park Hotel Jeddah” في جدة، وعلى بُعد 1.2 كم من شاطئ الكورنيش الشمالي، وهو مكان إقامة يضم حديقة ومواقف خاصة للسيارات مجاناً وبار وتراس، كما يبعد مكان الإقامة مسافة 3.9 كم من منتزه الشلال الترفيهي و5.2 كم من ريد سي مول و8.6 كم من مسجد الرحمة، ويوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه وخدمة الغرف وخدمات نقل المطار ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة.

يوفر الفندق للضيوف غرفاً مكيّفة مجهزة بمكتب وغلاية وثلاجة وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش، كما تشمل الوحدات خزانة ملابس.

تتوفر خيارات إفطار كونتيننتال وأمريكي كل صباح في ” فندق سروات بارك جدة Sarwat Park Hotel Jeddah”.

يبعد مكان الإقامة مسافة 11 كم من مول العرب وجدة مول، ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لـ “فندق سروات بارك جدة Sarwat Park Hotel Jeddah”، حيث يقع على بُعد 17 كم.

Check In 03:00 pm
Check Out 12:00 pm
Hotel Policies

معلومات تهمك

تسجيل الوصول من 3:30 مساءً إلى 6:30 مساءً
تسجيل المغادرة من 12:00 مساءً إلى 1:00 مساءً

إلغاء الحجز/ دفع مسبق
تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع مكان الإقامة المحجوز. يرجى إدخال تاريخ إقامتكم ومراجعة شروط الغرفة المطلوبة.

وديعة تأمين ضد التلفيات قابلة للاسترداد سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 300 عند الوصول. بقيمة 2463.28EGP سيتم تحصيل المبلغ كدفعة نقدية. سيتم إعادة المبلغ إليك عند المغادرة. سيتم إعادة مبلغ التأمين بشكل نقدي بالكامل، وذلك يخضع للتحقق من مكان الإقامة.

الأطفال والأسرّة
سياسات الأطفال يرحب بالأطفال أياً كانت أعمارهم.

يعتبر الأطفال من عمر 7 سنوات وأكثر أشخاصاً بالغين في مكان الإقامة هذا.

لرؤية معلومات الأسعار والإشغال الصحيحة، يرجى إضافة عدد الأطفال في مجموعتك وأعمارهم إلى بحثك.

سياسات سرير الأطفال والسرير الإضافي
لا تتوفر أسرّة الأطفال والأسرّة الإضافية في مكان الإقامة هذا.

لا يوجد قيد على العمر لا يوجد عمر محدد للقيام بعملية تسجيل الوصول

الحيوانات الأليفة الحيوانات الأليفة غير مسموح بها

خيارات الدفع المقبولة MastercardVisa نقداً يقبل فندق سروات بارك هذه البطاقات ويحتفظ بالحق في احتجاز مبلغ بشكل مؤقت قبل الوصول. يقبل فندق سروات بارك ابها هذه البطاقات ويحتفظ بالحق في احتجاز مبلغ بشكل مؤقت قبل الوصول.

شروط مفصلة

وفقاً للإرشادات الحكومية للحد من انتقال فيروس كورونا (كوفيد - 19)، لا يستقبل مكان الإقامة هذا ضيوفاً من دول معيّنة في التواريخ التي تطبّق خلالها هذه الإرشادات.

يتّخذ مكان الإقامة هذا حالياً إجراءات إضافية للحفاظ على السلامة والتعقيم، وذلك نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد - 19).

أوقف مكان الإقامة هذا خدمات النقل مؤقتاً، وذلك نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد - 19).

يتّخذ مكان الإقامة هذا إجراءات إضافية للحفاظ على سلامة الضيوف والموظفين، وذلك نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد - 19). قد لا تتوفر جميع الخدمات ووسائل الراحة أو قد يتم الحد منها نتيجة لذلك.

لا تتوفر مرافق السبا والنادي الرياضي في مكان الإقامة هذا، وذلك نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد - 19).

نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد - 19)، يعد ارتاد كمامة إجبارياً في جميع المناطق الداخلية المشتركة.

يطلب عمل دفعة من خلال تحويل بنكي قبل الوصول. سيقوم مكان الإقامة بالتواصل معك بعد عملية الحجز لإبلاغك بأية تعليمات عن التحويل البنكي.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 300 عند الوصول. بقيمة 2463.28EGP سيتم تحصيل المبلغ كدفعة نقدية. سيتم إعادة المبلغ إليك عند المغادرة. سيتم إعادة مبلغ التأمين بشكل نقدي بالكامل، وذلك يخضع للتحقق من مكان الإقامة.
Show All
from 599 ر.س /night

Owner

admin

Member Since 2023